من نحن

من نحن

فوركس التعليمي، مدونة إلكترونية تهدف إلى تبسيط القرارات المالية لقرائنا وعرض المعلومات المؤكدة لمنح قرائنا الثقة لإدارة كل جانب من جوانب حياتهم المالية.

يأتي إلينا الملايين من القراء من جميع أنحاء العالم ومن جميع مناحي الحياة. يتعلم البعض عن المال والاستثمار لأول مرة ، في حين أن البعض الآخر من المستثمرين ذوي الخبرة وأصحاب الأعمال والمهنيين والمستشارين الماليين والمديرين التنفيذيين الذين يتطلعون إلى تحسين معارفهم ومهاراتهم. بغض النظر عن هويتهم ، نحن هنا للمساعدة.

معايير التحرير

مهمتنا هي تبسيط المعلومات والقرارات المالية المعقدة بحيث يتمتع قرائنا بالثقة لإدارة كل جانب من جوانب حياتهم المالية. نحن نهدف إلى التأكد من أن جميع المقالات الموجودة على موقعنا مفيدة وغير متحيزة ودقيقة وشاملة.

نحن ملتزمون بدعم أسس الصحافة الأخلاقية: الدقة والنزاهة ، وتقليل الضرر ، والتصرف بشكل مستقل ، والمساءلة والشفافية.

يعمل طاقم المحررين في فوركس التعليمي مع شبكتنا من المساهمين ولجان المراجعة لكتابة وتحديث وإدارة جميع المقالات التي تجدها على فوركس التعليمي. لا نقدم لك توصيات لشراء أو لبيع أو الاحتفاظ بالأوراق المالية أو الاستثمارات. نحن نقدم تقييمات مستقلة وغير متحيزة للمنتجات والخدمات ، ونقدم تحليلات وسياق ورؤى ومعلومات تعليمية ذات صلة لمساعدتك على اتخاذ قرارات أكثر ذكاءً واستنارة.

يقوم فريق التحرير لدينا باستمرار بتقييم المقالات عبر موقعنا للإبلاغ عن أي معلومات تحتوي على معلومات من المعروف أنها قديمة أو يحتمل أن تكون قديمة. تتم مراجعة هذه المقالات وتحديثها أو ، إذا لزم الأمر ، إعادة كتابتها بالكامل وإعادة مراجعتها وإعادة تحريرها. تساعد شبكتنا من الخبراء المتمرسين الذين يدعمون عملياتنا وسياساتنا في جهود التحديث لدينا. المقالات التي تم تحديثها مختومة بختم التاريخ لتعكس هذا.

يوافق فريق التحرير لدينا على جميع أفكار المقال بشكل مستقل ، حيث يتمتع كل من الكتاب المساهمين لدينا بخبرة عميقة في الموضوعات التي نخصصها لهم. ويقوم فريق المحررين المحترفين ومدققي الحقائق والمنتجين لدينا بمراجعة المحتوى للتأكد من أنه يدعم قيمنا.

يتحمل جميع الموظفين مسؤولية الكشف عن أي تضارب محتمل في المصالح.

وجهات نظر متنوعة ومحتوى شامل

نهدف إلى عكس وجهات نظر جميع الأعراق، والهويات الجنسية، والأجيال، والخلفيات الاجتماعية والاقتصادية في المحتوى الخاص بنا لضمان رفع وتمكين أولئك الذين لديهم وجهات نظر مختلفة وخدمة جميع القراء المتنوعين.

تدقيق الحقائق

نعتمد على فريقنا من مدققي الحقائق المؤهلين وذوي الخبرة الذين يقدمون خطوة حاسمة في التزامنا بسلامة المحتوى. يقوم مدققو الحقائق بمراجعة المقالات بدقة للتأكد من دقتها وأهميتها وحسن توقيتها. نحن نستخدم فقط أحدث المراجع الأولية وذات السمعة الطيبة ، بما في ذلك المنظمات الحكومية والمؤسسات الأكاديمية والجمعيات المالية.

تصحيح الأخطاء

تعد دقة المعلومات والمقالات الإخبارية التي تم التحقق منها أمرًا أساسيًا لعلامتنا التجارية. وكذلك التزامنا بالمساءلة أمام قرائنا والشفافية حول ممارسات الدقة والتصحيح الخاصة بنا.

يتم تحديث مكتبتنا الغنية بالمحتوى “الدائم الخضرة” بشكل روتيني والتحقق من الحقائق لضمان النشر المستمر لمعلومات مفيدة دقيقة وكاملة وذات صلة وحديثة. بعد عملية التحديث والتحقق الصارمة والمنهجية ، يتم ختم المقالات الموجودة في مكتبة المحتوى الخاصة بنا لتوضيح للقراء أن المعلومات كاملة ودقيقة. غالبًا ما تغطي المقالات الإخبارية حدثًا مميزًا في الوقت المناسب وليست جزءًا من عملية التحديث الروتينية.

في فوركس التعليمي، نحن ملتزمون بإخبار القراء عند ظهور خطأ ما ، وبتصحيحه. عندما نكتشف خطأً هامًا في حقائق إحدى المقالات ، فسنقوم بتصحيح المقالة في أسرع وقت ممكن وإلحاق ملاحظة تصحيح. سيتم تمييز جميع التصحيحات بوضوح وتأريخها وتضمين معلومات حول ما تم تصحيحه.

نرحب بمشاركة قرائنا في التزامنا المستمر بالدقة والتحقق من الحقائق. إذا كنت تعتقد أننا نشرنا خطأً واقعيًا في أي محتوى خاص بنا ، فيرجى إخبارنا وسنقوم بالتحقيق واتخاذ الإجراءات التصحيحية و / أو التحديث المناسبة. للإبلاغ عن خطأ محتمل في الوقائع ، يرجى زيارة صفحة “تواصل معنا” ووضع “تحديث لمقالة – تصحيح” في عنوان الرسالة.

تواصل معنا

سواء كان لديك تعليق أو اقتراح تود مشاركته معنا ، لا تتردد في التواصل معنا من خلال زيارة صفحة تواصل معنا.